اتفاقية الاستخدام

أهلا بك في موقع www.qudah.com باستعمالك لهذا الموقع، فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية: (لذا يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة. أن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في الموقع)

  1. قبول الاتفاقية: أنت تتعهد بقبول الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية (“الاتفاقية”) فيما يتعلق بموقع qudah.com (“الموقع”). تشكل هذه الاتفاقية كامل الاتفاق بيننا وبينك وتلغي كافة الاتفاقات السابقة والضمانات وأي اتفاق سابق فيما يتعلق بالموقع أو المحتوى أو الخدمات المزودة من قبل الموقع أو من خلاله وموضوع هذه الاتفاقية. يمكن تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر من قبلنا دون إشعار مسبق إليك. كما سيتم نشر احدث نسخة من هذه الاتفاقية عبر الموقع وعليك أن تتطلع عليها قبل استخدامك للموقع.
  2. حقوق النشر: إن المحتوى والتنظيم والتصميم والتجميع والترجمة الممغنطة والحوارات الرقمية وجميع المسائل الأخرى المتعلقة بالموقع (ان وجدت) محمية بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى السارية المفعول (بما في ذلك دون حصر قوانين الملكية الفكرية). وإن أي نسخ أو توزيع أو نشر من قبلك لأي من الأشياء المذكورة أعلاه لأي جزء من الموقع، باستثناء ما هو مصرح به حسب البند الثالث أدناه يعتبر محظورا. كما لا يمتلك أي مستخدم أي حقوق ملكية لأي محتوى أو وثيقة أو مادة معروضة على الموقع كما لا يعتبر نشر المعلومات أو المواد عبر الموقع تنازلا عن حقوق الموقع لأي حق يتعلق بهذه المعلومات أو المواد.
  3. الحق المحدود بالاستخدام: إن استعراض أو طباعة أو تحميل أي محتوى أو رسم أو نموذج من الموقع يخولك فقط بترخيص محدود وغير حصري بالاستعمال وحصرياً لاستعمالك الشخصي والاستعمال العادل (Fair use) لأغراض تعليمية غير ربحية وليس لإعادة النشر أو التوزيع أو الإحالة أو الترخيص الفرعي أو البيع أو تحضير الأعمال الاشتقاقية أو أي استعمال آخر. كما ولا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من أي محتوى أو نموذج أو وثيقة بأي شكل من الأشكال أو تضمينه لأي نظام استرجاع معلومات إلكتروني أو ميكانيكي باستثناء الاستعمال الشخصي (لغير غايات البيع أو إعادة التوزيع).
  4. التحرير والحذف والتعديل: تحتفظ ادارة الموقع بحقها وبإرادتها المنفردة بتعديل أو حذف أي وثيقة أو معلومة أو أي محتوى آخر ظاهر على الموقع.
  5. نفي المسؤولية وحدودها:
  • إن المعلومات المقدمة من خلال الموقع تقدم “كما هي” وكل الضمانات سواء صريحة أو ضمنية تعتبر ملغاة (بما في ذلك دون حصر، التنازل عن أي ضمانات ضمنية تتعلق بالملائمة لغرض محدد).
  • قد تحتوي المعلومات والخدمات على الديدان الالكترونية أو الأخطاء أو المشاكل أو المسائل الأخرى التي قد تحد من فعاليتها. وعليه فإننا لا نتحمل أي مسؤولية من أي نوع نتيجة استخدامك لأي من المعلومات أو الخدمات.
  • إن إنكار المسؤولية عن الضرر المنصوص عليه أعلاه عنصر رئيسي في الاتفاق فيما بيننا. فلن يتم تقديم الخدمة أو المعلومات دون التقيد بحدود المسؤولية المشار إليها أعلاه.
  • لا تشكل أي معلومة سواء حصلت عليها بشكل خطي أو شفوي عبر الموقع أي ضمانة أو كفالة أو تعهد ما لم يكن منصوص عليها صراحة في هذه الاتفاقية.
  • إن أي مسؤولية عن أي ضرر ناتج عن الفيروسات المحتواة في الملف الالكتروني الذي يتضمن النموذج أو الوثيقة تعتبر لاغيه.
  • لن نكون مسئولين تجاهك عن أي ضرر عارض أو خاص أو تابع من أي نوع نتيجة استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع.
  1. سياسة الخصوصية:
  • إن سياستنا للخصوصية، كما قد يتم تعديلها من وقت لاخر، تشكل جزءا لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.
  • سياسة الكوكيز (cookies) وتحليلات غوغل (Google Analytics): ان الموقع يستخدم الكوكيز وتقنيات مماثلة لحفظ بعض المعلومات وتعقب البيانات وعدد الزوار والمعلومات الخاصة بهم. كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من قِبَل شركة جوجل في هذه الحالة أيضًا، فهي عبارة عن كوكيز الطرف الثالث يتم تجميعها وإدارتها بشكل مجهول الهوية من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع المضيف (الكوكيز الخاص بالأداء). ويستخدم Google Analytics الـ “كوكيز” لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع، ليتم تجميع تلك المعلومات من خلال Google Analytics , والتي تقوم بمعالجتها بهدف إرسال تقرير إلى الموقع.

  1. أحكام عامة:
  • انك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك. هذا بالإضافة إلى أنك توافق على تعويض طلال أبوغزاله العالمية ومدرائها و موظفيها عن أية خسارة قد تحصل لأي منهم نتيجة استخدامك هذا الموقع الإلكتروني.
  • بعض الوصلات في هذا الموقع تأخذك إلى مواقع اخرى. و لسنا بالضرورة نرعى أو نصدق أو نوافق على المحتوى الذي يظهر في مثل هذه المواقع.
  • يحق لادارة الموقع الالكتروني في أي وقت و بدون إنذار أن توقف تشغيل الموقع الالكتروني جزئياً أو بشكل كامل مؤقتا أو بشكل دائم.و لا يترتب على مثل هذا الإيقاف أي نوع من المسؤولية الشخصية أو العقدية.
  • يحق لنا إنهاء هذه الاتفاقية و إنهاء استخدامك لهذه الخدمة.و كذلك يحق لنا تعديل أو تغيير شروط هذه الاتفاقية بإرادتنا المنفردة و في أي وقت و بدون إشعار. ولذلك فإننا ننصح بان تستمر بزيارة الموقع الإلكتروني من وقت إلى آخر لتتعرف على أية تغييرات من الممكن حصولها في المستقبل حول هذه الاتفاقية.

يخضع تنفيذك لهذه الاتفاقية و أي نزاع قد ينشأ عنها حصرياً لقوانين المملكة الأردنية الهاشمية. ويجب أن توافق صراحة على الاختصاص الحصري المكاني لمحاكم المملكة الأردنية الهاشمية في جميع الحالات و النزاعات و نقاط الخلاف الخاصة بهذه الاتفاقية.

العنوان

مكتب مشروع وقاية الشباب – بجانب مختبرات القضاة التخصصية – مجمع أبو الشعر التجاري
شارع الملك طلال – إربد - الأردن