الاخلاء من المسؤولية

يعلم ويوافق كل مستخدم لموقعنا www.qudah.com أننا غير مسؤولين بأي شكل كان عن المعلومات الواردة في هذا الموقع الالكتروني أو عن تشغيله.

إن المعلومات التي يحتويها هذا الموقع الإلكتروني والمزودة من قبل ادارة الموقع هي معلومات عامة لا تعكس التطورات الأكثر حداثة ولا يقصد بهذه المعلومات أن تشكل – ويجب أن لا تشكل – مرجع أو استشارة للمستخدمين. ولهذا فاننا لا نوصي بالاعتماد أو تقبل أية مسؤولية عن المعلومات التي تزودها أو من حيث الطريقة التي من الممكن استعمال مثل هذه المعلومات فيها أو أي فعل اتخذ كنتيجة لاستعمال مثل هذه المعلومات. هذا بالإضافة إلى أننا لا نعطي أي ضمانات أو تعهدات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال أو حداثة طبيعة المعلومات المزودة على الموقع الإلكتروني.

كما ويقر كل مستخدم بعدم اعتبارنا بأي حال من الأحوال مسؤولين عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو خاصة أو متسببة نتجت عن استعمال أو عدم القدرة على استعمال أي محتوى أو معلومات أو مواد وجدت بالخدمة أو الخدمة نفسها. هذا بالإضافة إلى أن عدم افتراض وقوع أية مسؤولية عن أية أخطاء أو حذف لمحتويات هذا الموقع الإلكتروني أو أي إنهاء أو تعليق للموقع. وعلاوة على ذلك فاننا نخلي مسؤوليتنا من أي طبيعة كانت عن أية خسارة مهما كان نوعها وكيفما حصلت فيما يتعلق باستعمال هذا الموقع الإلكتروني.

إننا نبذل كل الجهد لكي نضمن أن موقعنا الإلكتروني خالٍ من الفيروسات، لكننا لا نستطيع ضمان أن موقعنا الإلكتروني خالٍ من الفيروسات. وعليه فاننا لا نتحمل المسؤولية إن كان الموقع الالكتروني غير خالي من الفيروسات.

العنوان

مكتب مشروع وقاية الشباب – بجانب مختبرات القضاة التخصصية – مجمع أبو الشعر التجاري
شارع الملك طلال – إربد - الأردن